تحميل تطبيق واتساب الذهبي مهكر 2024

V17
تحميل تطبيق واتساب الذهبي مهكر 2024
للتنزيلTELEGRAM
5/5 الأصوات: 1,000,000
تطوير
2023
بحجم
75
الإصدار
V17
المتطلبات
Andrion 4.4
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

في عصر الاتصالات الحديث، يُعتبر تحميل وتثبيت تطبيق واتساب الذهبي شائعًا بين العديد من المستخدمين. يُعَد هذا التطبيق ببساطة نسخة معدلة من تطبيق “واتساب” الرسمي، وميزته الرئيسية هي توفير مجموعة من المزايا الحصرية التي لا تكون متاحة في نسخة التطبيق الأصلية. ومن بين هذه المزايا، يُمكنك التمتع بخدمة أفضل داخل “واتساب الذهبى” عبر هذه المزاولات.

يأتي تطبيق واتساب الذهبي بآخر تحديثاته مع ميزة تعدد الحسابات، حيث يمكنك تسجيل أكثر من حساب داخل التطبيق والتنقل بينها بسهولة بنقرة واحدة. كما يضم هذا التطبيق ميزة وضع الطيران التي تُمَكِّنك من قطع الاتصال بتطبيق “واتساب الذهبي” مباشرة دون عرض إعلانات، وذلك مع استمرار الاتصال بالإنترنت لبقية الخدمات والتطبيقات الأخرى المتاحة على هاتفك. عند تفعيل هذا الوضع، لن يصل إليك أية رسائل أو إشعارات جديدة من الأصدقاء.

نبذة حول تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold اخر اصدار للاندرويد

بعد تحميل تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold آخر إصدار، ستتمتع بميزة الرد التلقائي، حيث يمكن للتطبيق الرد على جميع الرسائل تلقائيًا. كما يحتوي تطبيق “واتساب بلس الذهبي” على خدمة الرسائل الجماعية التي تتيح لك مشاركة رسالة واحدة مع مجموعة من المستخدمين في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك هذا الإصدار إرسال رسائل لأرقام هواتف غير محفوظة في جهات الاتصال الخاصة بك، وبالتالي ليس من الضروري حفظ الأرقام للتواصل معها.

وتقدم “واتساب الذهبي” ميزة قفل التطبيق، حيث يمكنك قفل التطبيق ببصمة الإصبع أو كلمة مرور لحمايته من الدخول غير المصرح به، ويتطلب منك إدخال كلمة المرور عند كل عملية دخول. ومن خلال إعدادات الخصوصية، يمكنك ضبط مستوى الخصوصية الذي ترغب فيه، مما يتيح لك إخفاء الظهور وعلامات قراءة الرسائل دون معرفة الآخرين بذلك. ويتميز التطبيق بالقدرة على العمل جنبًا إلى جنب مع تطبيق “واتساب” الرسمي دون حدوث تعارض في الملفات بين النسختين.

مميزات برنامج واتساب الذهبي WhatsApp Gold Apk المهكر آخر إصدار مجانًا:

  1. قفل التطبيق: تتيح للمستخدم إمكانية تأمين التطبيق بشكل كامل عبر خدمة القفل، حيث لا يمكن لأي شخص الدخول إلى التطبيق دون إلغاء القفل أولاً.
  2. العمل بجانب النسخة الأصلية: بالرغم من أن هذه النسخة معدلة، إلا أنها تعمل جنبًا إلى جنب مع النسخة الأصلية، مما يسمح للمستخدم بالاستمتاع بخدمات كلا النسختين دون قيود.
  3. منع حذف الرسائل: يتيح التطبيق ميزة منع حذف الرسائل، حيث تظل الرسائل مرئية حتى بعد حذفها من قبل الطرف الآخر.
  4. مقاومة الحظر: تتميز هذه النسخة بمقاومة الحظر، مما يضمن استمرار استخدامها دون القلق من الحظر.
  5. إخفاء الظهور: يمكن للمستخدمين تفعيل ميزة إخفاء الظهور، مما يجعلهم يستخدمون التطبيق بدون أن يعرف الآخرون عن وجودهم.
  6. تعدد الحسابات: تتيح النسخة تسجيل الدخول بعدة حسابات وإدارتها بسهولة دون الحاجة للتبديل بينها.
  7. المظهر: يوفر التطبيق خيارات متنوعة لتحديد المظهر المفضل للمستخدم.
  8. وضع التخفي: يتيح التطبيق ميزة وضع التخفي لإخفاء الظهور وعلامات قراءة الرسائل.
  9. إعادة التشغيل: يحتوي التطبيق على خدمة إعادة التشغيل التي تسمح بإعادة تشغيله بسهولة دون الحاجة للخروج والدخول من جديد.
  10. الرد التلقائي: يمكن للمستخدم الاستمتاع بميزة الرد التلقائي، حيث يمكن تعيين ردود آلية على الرسائل الواردة.

إضافات نسخة تطبيق واتس اب الذهبي اخر اصدار برابط مباشر

الواتساب متاح لكُل المستخدمين على متجر التطبيقات جوجل بلاي ولا يحتوي به على مشكلات, لكن واتس الذهبي بلس اخر اصدار حاز على تلك الشهرة الكبيرة لأنه يمتلك مجموعة من المميزات الحصرية التي توفر لك إمكانية الاستمتاع بخدمة أفضل مثل :

  1. الإرسال لأرقام مجهولة : من إضافات التعديل لـ “تحديث واتساب الذهبي ابو عرب” ميزة الإرسال للأرقام المجهولة التي تستطيع بواسطتها بدء الدردشة مع أي مستخدم دون الحاجة لحفظ الهاتف بجهات الإتصال.
  2. الرسائل الجماعية : من الخدمات المتاحة بعد تحميل واتساب الذهبي هى خدمة الرسائل الجماعية, تلك الميزة تُتيح لك إمكانية الإرسال لمستخدمين عديدين في مرة واحدة.
  3. إرسال صور بلا حدود : من المميزات الحصرية المتاحة بعد تحميل تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold هى مشاركة أكثر من 10 صور, بالتالي يمكن للمستخدم مشاركة صور بلا حدود في عملية واحدة.
  4. الفيديوهات الكبيرة الحجم : أيضا اليوم مع تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار لن تواجه قيود في مشاركة الفيديوهات, وذلك لأن التعديل قام بإتاحة لك إمكانية مشارك الفيديوهات التي تصل حجمها لـ 700 ميجا بايت.
  5. وضع الطائرة : كما تتوفر خدمة وضع الطيران وبالتالي إذا كنت بحاجة لعدم استقبال أي اشعارات في تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold Apk ولكن لا تحتاج لقطع الإنترنت على الهاتف يمكن تفعيل هذا الوضع الذي يقوم بقطع الإنترنت على التطبيق فقط.
  6. علامة الرسالة المقروءة : من العوامل التي تساعدك على الاستمتاع بخصوصية كبيرة في واتساب الذهبي بلس هى إمكانية جعل برنامج واتس اب الذهبي اخر اصدار WhatsApp Gold يقوم بإزالة علامة قراءة الرسائل, أي لا يتمكن أحد من معرفة أنك قمت بقراءة الرسالة.
  7. الثيمات : أيضا توفر هذه النسخة مجموعة كبيرة لك من الثيمات التي تستطيع استخدامها بعد تنزيل واتس اب الذهبي, أي يمكنك الانتقال لصفحة الثيمات والقيام بتحديد الثيم المفضل لك.
  8. خاصية الترجمة : توفر تلك النسخة لك خدمة الترجمة التي تقوم بترجمة لك أي رسالة تريدها للغة التي تقوم بتحديدها من بين جميع اللغات المتاح لك استخدامها.
  9. خدمة الإشعارات : تستطيع أيضا الاستمتاع بخدمة الاشعارات التي بواسطتها يمكن التعرف على جميع المستجدات بعد تحميل واتساب الذهبي WhatsApp Gold بصورة فورية.
  10. إخفاء الوسائط : أيضا يوفر “تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار” خدمة إخفاء الوسائط وتستطيع بواسطتها الحفاظ على ذاكرة تخزين هاتفك بصورة أكبر, وذلك لأن بمجرد تفعيل هذا الخيار لا يتم حفظ الصور والفيديوهات التي يتم إرسالها لك بمعرض هاتفك.

خاصية تحميل الحالات في الواتس الذهبي WhatsApp Gold للاندرويد

من القيود التي تواجه المستخدمين بعد تحميل واتساب الذهبي الأصلي عدم القدرة على تحميل الحالات, وبالتالي إذا واجهت حالة نالت إعجابك وتحتاج لتحميلها على هاتفك والاستمتاع بها لا تستطيع القيام بذلك, حيث أن الواتساب تحرص دائما للحفاظ على خصوصية المستخدمين مما تعمل على منع أي مستخدم من تنزيل أي حالة.

هذه القيود جعلت العديد من المطورين يقومون بتوفير تطبيقات تساعد المستخدم على تحميل الحالات لكي يتم تخطي هذه القيود, كما قام أيضا العديد من المستخدمين بتحميل تلك التطبيقات على هواتفهم لكي يتمكنوا من تحميل الحالة المرادة بدون قيود.

لكن هذه التطبيقات لكي تقوم بتزيل الحالات بواسطتها تحتاج للقيام بخطوات عديدة, لكن بمجرد تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار على الهاتف تتمكن من تنزيل أي حالة تريدها بنقرة واحدة من بعد تحميل واتساب الذهبي WhatsApp Gold بصورة مباشرة دون الحاجة للاستعانة بأي تطبيق آخر, حيث أنك أثناء مشاهدة تلك الحالات تلاحظ أسفل كل حالة وجود زر التنزيل الذي بمجرد النقر فوقه تلاحظ تنزيل الحالة.

الجدير بالذكر أن تلك الحالات يتم تحميلها بجودة عالية ويتم حفظها بمعرض هاتفك أي تستطيع الاستمتاع بها بالصورة التي تريدها بدون قيود, بالإضافة أيضا إلى أن تحديث واتساب الذهبي لا يقوم بوضع علامة مائية لهذه التنزيلات, أي لا يمكن لأي مستخدم معرفة المصدر الذي قمت بواسطته بالحصول على هذا الفيديو أو الصورة.

نشر الحالات الكبيرة بعد تحميل تطبيق واتساب الذهبي برابط مباشر

كما نعلم أيضا أن بالنسخة الاصلية لا تستطيع نشر الفيديوهات التي تزيد مدتها عن 30 ثانية كحالة لك, بالتالي إذا كنت تريد نشر مقطع يزداد مدته عن 30 ثانية تواجه قيود حيث يفرض تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار WhatsApp Gold عليك تحديد المقطع المراد نشره من الفيديو الذي قمت بتحديده لكي يعمل على نشر هذا المقطع فقط, بالتالي إذا كنت بحاجة لنشر باقي الفيديو تحتاج للدخول للتطبيق مرة أخرى والعمل على بدء خطوات نشر حالة اخرى والقيام فيها تلك العملية بتحديد الفيديو لكي تقوم أثناء النشر بتحديد المقطع الباقي من الفيديو الذي قمت بنشره سابقاً.

اليوم أنت لست بحاجة للقيام بكل هذه الخطوات وذلك لأن تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold Apk يوفر لك إمكانية نشر الحالات الطويلة على مرة واحدة, حيث أن تستطيع نشر الفيديوهات التي تصل مدتها لـ 5 دقائق كحالة بنقرة واحدة, ويقوم عمل تحميل واتساب الذهبي WhatsApp Gold على قص الفيديو الذي تقوم بتحديده على مجموعة من المقاطع وكل مقطع مدته 30 ثانية والقيام بنشر كل هذه المقاطع كحالة مرة واحدة تلقائيا دون أن تقوم بأي عمليات قص للفيديو.

خدمة الإشعارات بعد تنزيل واتساب الذهبي WhatsApp Gold Apk مهكر

تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار برابط مباشر يوفر ميزة الاشعارات التي بواسطتها يتم العمل على تنبيهك ببعض الخدمات التي تتوفر في تطبيق واتس اب الذهبي WhatsApp Gold, كما قام المطور بتقديم لك خيارات عديدة حول الإشعارات وتلك الخيارات يمكن للمستخدم بواسطتها القيام الخدمات التي يحتاج استقبال منها إشعارات, أي يتمكن من التخلص من الإزعاج الذي يمكن يتسبب له بسبب تلقي الإشعارات لأمور عديدة لا تكون من اهتماماتك, هذه الخيارات التي يمكن ضبطها في الاشعارات مثل :

  • الإتصال : هذا الخيار يعمل على إظهار لك إشعار أعلى الشاشة فور إتصال أي مستخدم بالإنترنت وبالتالي يمكن للمستخدم معرفة أن مستخدم متصل الأن بدون أن يقوم بتفقد ملف تنزيل واتساب الذهبي من وقت لأخر.
  • مشاهدة الحالة : تحميل واتساب الذهبي WhatsApp Gold يقوم بإظهار أشعار لك أيضا بمجرد أن يقوم مستخدم بمشاهدة الحالة الخاصة بك, أي تتمكن من معرفة من شاهد حالتك بصورة فورية.
  • تغيير صورة البروفايل : بالإضافة لكل هذه الإشعارات يوفر تنزيل واتساب الذهبي ضد الحظر لك أيضا إشعار يوضح لك أن مستخدم قام بتغيير صورة ملف شخصي.
  • الكتابة : كما يتوفر أيضا خيار خاص بإشعارات الكتابة الذي بواسطته يتم إظهار إشعار يوضح أن أحد المستخدمين يقوم بكتابة رسالة لك.

ومن الأمور التي يمكن تعديلها أيضا بعد “تنزيل واتساب الذهبي WhatsApp Gold” هى تحديد موضع الإشعار أي تستطيع تحديد الموقع المراد ظهور فيه الإشعار على الشاشة, بجانب إمكانية العمل على تحديد لون الخلفية الخاص بالإشعار وأيضا يمكن العمل تغيير لون النص الذي يظهر به الإشعار من بين مجموعة هائلة من الألوان المتاحة بعد تنزيل واتساب الذهبي ضد الحظر.

خصائص الوسائط الإضافية في واتس اب الذهبي برابط مباشر للاندرويد

تحميل واتساب الذهبي WhatsApp Gold Apk مهكر يوفر مميزات خاصة بالوسائط التي توفر لك إمكانية الاستمتاع بخدمة مميزة بالتطبيق, حيث يمكنك بواسطة تلك الوسائط العمل على ضبط خيار الوسائط بالصورة المناسبة لك, بعد تنزيل واتساب الذهبي تتوفر خدمة مشغل الوسائط التي بمجرد تفعيلها يمكنك العمل على تشغيل الفيديوهات والوسائط بواسطة مشغل الفيديوهات الخاص بهاتفك بدلا من الشغل الافتراضي الخاص بـ الواتس الذهبي اخر اصدار.

ومع “تنزيل واتساب الذهبي” WhatsApp Gold يُمكن تفعيل ميزة مشاركة الصور بجودة عالية بدون أن تلاحظ ضعف الجودة الخاصة بالصور, كما تتوفر إمكانية مشاركة الصور بلا حدود أي إذا تريد مشاركة مجموعة من الصور يمكنك بواسطتها إرسال تلك الصور في عملية واحدة دون أن تضطر لمشاركة تلك الصور على مجموعات متنوعة.

بجانب هذه الخدمات يوفر تحميل واتساب الذهبي ضد الحظر WhatsApp Gold ميزة مشاركة مستندات بلا حدود أي لا تواجه قيود أثناء مشاركة المستندات, حيث يمكن مشاركة ما يزيد عن 30 مستند في المرة الواحدة, كما يمكن الاستمتاع بميزة توقيف الصوتيات وإمكانية إرسال الفيديوهات التي بحجم 700 ميجا بايت.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *