تحميل برنامج Adobe Premiere Pro CC 2018 مع التفعيل

v2018
Adobe Premiere Pro CC 2018 هو برنامج تحرير فيديو قوي يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي بسهولة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والتأثيرات لجعلها تبدو في أفضل حالاتها. يمكنك أيضًا إضافة عناوين وانتقالات وتأثيرات أخرى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر احترافية.
للتنزيلTELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 1,000,002
مطور
Adobe
تطوير
2019
بحجم
1.37 GB
الإصدار
v2018
المتطلبات
windows 7
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Adobe Premiere Pro CC 2018 هو برنامج تحرير فيديو قوي يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي بسهولة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والتأثيرات لجعلها تبدو في أفضل حالاتها. يمكنك أيضًا إضافة عناوين وانتقالات وتأثيرات أخرى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لجعلها أكثر احترافية.

تحميل برنامج ادوبي بريمير 2018 كامل | Adobe Premiere Pro CC 2018  مع التفعيل للويندوز 64 بت من ميديافاير.

يتضمن Premiere Pro أيضًا عددًا من الميزات الجديدة والتحسينات على الإصدارات السابقة ، مما يجعله أسهل في الاستخدام وأكثر قوة. في منشور المدونة هذا ، سنأخذك عبر بعض الميزات الرئيسية لبرنامج Adobe Premiere Pro CC 2018 وكيف يمكن أن يساعدك في نقل إنتاج الفيديو الخاص بك إلى المستوى التالي.

متطلبات النظام لتشغيل برنامج Adobe Premiere Pro CC 2018

المعالج: معالج Intel Core2 أو AMD Phenom II يدعم 64 بت.

نظام التشغيل: Windows 7 مع SP1 (64 بت) أو Windows 8 (64 بت) أو Windows 10 (64 بت) أو Windows 11 (64 بت).
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (8 غيغابايت مستحسن) 4 غيغابايت من مساحة القرص الثابت المتاحة للتثبيت.
أثناء التثبيت ، يلزم توفير مساحة خالية إضافية (لا يمكن تثبيت التطبيق على محركات أقراص محمولة قابلة للإزالة). لملفات المعاينة وملفات العمل الأخرى ، يلزم توفر مساحة إضافية على القرص الثابت ؛ الحجم الموصى به هو 10 غيغابايت

عرض بدقة 1280×800
القرص الصلب لا يقل عن 7200 دورة في الدقيقة (يوصى بالعديد من محركات الأقراص الثابتة عالية السرعة ، والتي يتم دمجها في مجموعة RAID 0)
بطاقة صوت مع بروتوكول ASIO أو Microsoft Windows Driver Model.
برنامج QuickTime 7.6.6 مطلوب لدعم وظائف QuickTime.
اختياري: بطاقة معالج رسومات معتمدة من Adobe لوظائف تسريع GPU.

Adobe Premiere Pro CC 2018 – برنامج احترافي لتحرير الفيديو غير الخطي. يوفر التطبيق تحريرًا عالي الجودة لدقة الفيديو 4K وأعلى ، مع ألوان 32 بت ، في مساحة ألوان RGB و YUV. تحرير عينات الصوت ودعم المكونات الإضافية الصوتية VST (المكونات الإضافية) ومسارات الصوت 5.1 المحيط. تسمح لك بنية المكون الإضافي Premiere Pro باستيراد وتصدير مواد حاوية QuickTime أو DirectShow ، كما تدعم عددًا كبيرًا من تنسيقات الفيديو والصوت من MacOS و Windows.

معلومات إضافية:

• قم بإجراء تحرير الفيديو بشكل أسرع باستخدام Adobe Premiere Pro CC ، الأداة المثالية للشاشات الاحترافية. تتوفر الآن العديد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك آلية تصحيح الألوان المدمجة مع Adobe SpeedGrade CC 2015 ، والدعم الموسع للتنسيقات الأصلية ، والوظيفة المحسّنة لتحرير المواد من عدة كاميرات ، وما إلى ذلك.

Adobe Premiere Pro CC هو جزء من Creative Cloud. لذلك ، يتوفر مستخدموها جميع التحديثات الأخيرة ، ويتم توفير الوصول إلى الإصدارات الجديدة من وقت إصدارها. حسّن مهاراتك وتعلم أدوات جديدة من خلال مجموعة كبيرة ومحدثة باستمرار من مقاطع الفيديو التدريبية. من خلال التكامل مع Behance ، يمكنك مشاركة مشاريعك مع مستخدمين آخرين والحصول على تعليقات فورية حول عملك من المصممين حول العالم.

مزايا استخدام Adobe Premiere Pro CC 2018

• قوالب نصية تفاعلية: قم بتغيير النص في تركيبات After Effect دون مغادرة Premiere Pro.

• إخفاء وتتبع: قم بإنشاء أقنعة تظليل لتعتيم الكائنات أو تحديدها. ستتبع هذه الأقنعة الكائنات من إطار إلى إطار. أرسل الأقنعة إلى After Effects عبر Dynamic Link للوصول إلى وظائف التتبع المتقدمة.

• المقطع الرئيسي: التأثيرات عند إضافة تأثيرات إلى المقطع الرئيسي ، ستنعكس في كل جزء من هذا المقطع في التسلسل.

• رسومات محسنة مع Mercury Playback Engine: عمليات OpenCL المحسّنة وتصحيح أخطاء معالج الرسومات لوسائط RED ودعم Intel Iris تجعل من الممكن تسريع العمل.

• تحرير أسرع: أصبح العمل مع المشاريع الكبيرة أكثر ملاءمة ؛ إضافة وظائف بحث وفرز أسرع في لوحة المشروع. تساعد وظائف التحرير الجديدة على تلبية أي طلب للمستخدم ، على سبيل المثال ، تدوير إطار المحاذاة أو تحريك الإطار الرئيسي الحجمي.

• تنسيقات تصدير جديدة: تصدير المشاريع إلى تنسيق AS11 المستخدم في البث ، أو إلى تنسيق Digital Cinema Package (DCP) للعرض في دور السينما. يتضمن كلا التنسيقين البيانات الوصفية المرتبطة. يمكنك أيضًا تصدير الصوت إلى تنسيقات استريو من Dolby Digital و Dolby Digital Plus.

• التكامل مع Typekit: ابحث عن خطوط Typekit في قائمة Title وقم بتحميلها لاستخدامها في المشاريع.

• الحفظ التلقائي في السحابة: قم بإجراء نسخ احتياطي تلقائي لمشاريع Premiere Pro في Adobe Creative Cloud.

• دعم التنسيقات الأصلية الجديدة: يوجد دعم مدمج لتنسيق كاميرات ARRI AMIRA. عند استيراد مثل هذه المشاريع ، يتم استخدام جداول LUT كمقاطع رئيسية. يدعم أيضًا تنسيقات Sony STTP و Canon RAW و CinemaDNG.

ميزات برنامج Adobe Premiere Pro CC 2018

  1. إنشاء خيارات وكيل خفيفة الوزن. بفضل التبديل السريع بين تنسيقات الدقة العالية والمنخفضة ، يمكنك تحميل الفيديو على أي جهاز دون تحميل غير ضروري على النظام.
  2.  التثبيت أثناء الاستيراد. أثناء نقل محتوى الوسائط المتعددة في الخلفية ، يمكنك البدء في تحرير المواد الملتقطة بأي تنسيق تقريبًا. بعد الانتهاء من النقل ، يقوم Premiere Pro بالتبديل إلى المواد المنسوخة وتحرير الكاميرا.
  3. زيادة مستوى الأداء والاستقرار. يسمح لك الدعم المدمج لتقنية Apple Metal وفك تشفير الأجهزة H264 بتطبيق تأثيرات أكثر واقعية وتقليل عدد الإطارات المسقطة (فقط مع تثبيت برنامج تشغيل الرسومات Intel Iris لنظام التشغيل Windows).
  4. عمل ملائم مع الألوان. في أدوات Limetri ، ظهرت ألوان HSL ثانوية جديدة. يمكنك الآن عزل الألوان وضبطها ، وضبط توازن اللون الأبيض وضبط اللون على أفضل الظلال. استخدم نمط SpeedLooks الجديد ببساطة عن طريق النقر بالماوس.
  5. مجموعات مفاتيح ملائمة: تعمل اختصارات لوحة المفاتيح على تسريع عملية إجراء التغييرات ، مما يسمح لك بالتنقل بين الإطارات الرئيسية ، وكذلك زيادة أو تقليل حجم الإطارات الفردية في المخطط الزمني. باستخدام الأمر “حذف التأثيرات” ، يمكنك إلغاء بعض التأثيرات بسرعة.
  6. دعم الفيديو في وضع الواقع الافتراضي. في وضع الواقع الافتراضي ، يمكنك مشاهدة الفيديو من وجه المشاهد باستخدام وظيفتي التحريك والإمالة.
  7. ترجمات. أنشئ ترجمات سيتم عرضها على الشاشة. يمكنك أيضًا تغيير الترجمات المرئية إلى مخفية وتحديد الخط واللون والحجم والموضع.
  8. دعم شامل للتنسيقات عالية الدقة. يتم دعم أحدث تنسيقات ملفات المصدر ، بما في ذلك Red Weapon.
  9. دعم لغة متقدم. يمكنك الآن إنشاء عناوين رئيسية بلغات أكثر بأبجديات مختلفة (على سبيل المثال ، باللغتين العربية والعبرية).
  10. النشر السريع في الشبكات الاجتماعية. يمكنك نشر مقاطع الفيديو على الفور على مواقع شهيرة مثل YouTube و Facebook و Vimeo و Twitter.
  11. تعظيم الاستفادة من العمل مع المكتبات. وظائف إدارة الموارد في مكتبات القراءة فقط تسمح Creative Cloud Libraries لأعضاء مجموعة العمل باستخدام الموارد ، لكن لا تسمح لك بتعديلها أو حذفها.
  12. بيئة عمل “المكتبات” المحدثة. تسهل بيئة عمل “المكتبة” الجديدة البحث عن المحتوى وتسمح لك بتطبيق عوامل التصفية عند البحث في Adobe Stock. تم أيضًا إضافة رموز جديدة لموارد المخزون المرخصة. يمكنك عرض معلومات حول مدة وشكل كل مقطع فيديو في مكتباتك وتلقي روابط للعرض.
  13. وأكثر بكثير. تحديثات وتحسينات أخرى: دعم واجهات إدارة الألوان ، ومناطق Lumetri المحسّنة من أجل تحكم أكثر دقة في السطوع ، ودقة محسّنة ، ومراقبة مساحة ألوان Rec2020.

ما الجديد في إصدار Adobe Premiere Pro CC 2018

  •  أضيفت: معلمات سطر الأوامر
  • تم التحديث: Premiere Pro CC 2018 إلى الإصدار 12.0.0.224
  • تم التحديث: Visual C ++ Redistributable Package حتى إصدار بتاريخ 10/16/2017
  • محدث: برنامج التشغيل التلقائي

ميزات التجميع الإضافية:

النوع: التثبيت [x64]

اللغات: متعددة ، وهناك الروسية

طريقة تثبيت Adobe Premiere Pro CC 2018

  1. التثبيت بنقرتين ، ما عليك سوى فصل اتصال الإنترنت (أو استخدام جدار حماية).
  2. تطبيق Creative Cloud لا يتخبط في النظام – كان هناك حد أدنى ضروري منه
  3. يتم تشغيل البرنامج بشكل أسرع – المنشط الرئيسي من الرسام.
  4. يستخدم يتم تغيير جميع الترجمات في المجموعة هكذا: https://youtu.be/_pwuYtQt-VU
  5. يتم استخدام المثبت الأصلي ، ويتم استبعاد المشاكل مع المنتجات الأخرى

رمز فك الضغط:

ar.app-riser.com

إصدارات

الإصدار وزن المتطلبات تاريخ
2017 1.6 GB windows 7 18/05/2024
2015 1 GB windows 7 18/05/2024

فيديو

1 تعليقات على "تحميل برنامج Adobe Premiere Pro CC 2018 مع التفعيل"

  1. رمز فك الضغط:

    ar.app-riser.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *