تحميل برنامج وينرار Winrar للكمبيوتر مفعل مجانا

2022
WinRAR هو مدير أرشيف قوي يوفر دعمًا كاملاً لأرشيفات RAR و ZIP وهو قادر على فك ضغط أرشيفات CAB و ARJ و LZH و TAR و GZ و ACE و UUE و BZ2 و JAR و ISO و 7Z و Z. قد يحتل تنسيق RAR الخاص به المرتبة الثانية فقط من حيث مستوى الضغط ، ولكنه دائمًا الأسرع عندما يتعلق الأمر بتعبئة الملفات وتفريغها. في حين أن ملفات RAR ليست أصلية في Windows أو Mac ، إلا أن العديد من برامج الضغط الأخرى لا تزال قادرة على تفريغها. يتوفر WinRAR على أنظمة التشغيل Windows و OSX و Linux ، على الرغم من الاسم.
للتنزيلTELEGRAM
5/5 الأصوات: 1,000,000
مطور
Winrar
تطوير
2022
بحجم
12 MB
الإصدار
2022
المتطلبات
windows 7
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

WinRAR هي أداة ضغط قوية مع العديد من الوظائف الإضافية المدمجة لمساعدتك في تنظيم ملفاتك المضغوطة. يمكنه فك ضغط RAR و ZIP والملفات الأخرى التي تم تنزيلها من الإنترنت وإنشاء أرشيفات جديدة بتنسيق ملف RAR و ZIP.

يوفر البرنامج دعمًا كاملاً لأرشيفات RAR و ZIP وهو قادر على فك ضغط أرشيفات CAB و ARJ و LZH و TAR و GZ و ACE و UUE و BZ2 و JAR و ISO و 7Z و Z. يوفر WinRAR واجهة رسومية تجعله سهل الاستخدام. WinRAR متوفر أيضًا بأكثر من 40 لغة.

يمكن أن يكون 2022 Winrar مفعل مجرد أداة معالجة RAR (تقييم البيانات) لإمساك الأوامر بواجهة سهلة الاستخدام. الملكية هي حقيقة أن التصريح يتطلب توضيح قوة البرنامج. 2022 Winrar هو خلف ZIP RAR ، وكذلك البرنامج. الهدف من برنامج الكمبيوتر هو العثور على الملفات عن طريق التجهيز تحت تهمة الأمن ؛ أي ترتيب فيما بينها. حتى أحدث نسخة WinRAR Crack هي في الغالب ؛ معني بتسجيل الملفات المعدلة في الماضي. يمكنه تطويق بنية البيانات CAB و GZIP و ZIP و RAR ببساطة عن طريق تشجيعهم على فك الضغط. ركزت الماكياج وحتى WinRAR على ضغط البيانات ؛ تم تقييم جميع تنسيقات المستندات والنوافذ و ARJ.

WinRAR Keygen هو في الواقع مجرد أداة لإدارة السجلات. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقليل حجم المستند. سيكون هناك مرفقات لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. قد يفتحها لفك ضغط RAR و ZIP بالإضافة إلى تنسيقات متعددة للملفات. يمكنك الآن تطوير محفوظات ملفات الأرشيف وتحميلها وتنزيلها. يتداخل WinRAR مع تقارير التسليم إلى أقراص CD و DVD ومباشرة ويعزز الأقراص. من الممكن نقل ملفات الكابلات وتجميعها. هذه أداة تطوير. يمكن أن يكون هذا حقًا مجرد أداة أمان للبيانات. يمكنك إخفاء ترتيب الملف الأصلي وتأمين المعلومات ودعمها لرفع مستوى الأداء.

WinRAR 6.11 Final Crack Serial Key مع Keygen Torrent لنظام التشغيل Win / Mac
Winrar crack هو ملف قوي لأنظمة 32 بت و 6 دولارات بت. برنامج WinRAR الكامل أسهل في الاستخدام. عملية التثبيت بسيطة ولا توجد بها مشكلة. يمكنك تكوين التطبيق وتشغيله بسرعة. إنه برنامج يمكنك استخدامه لفتح ملفات RAR أو ZIP أو ملفات أخرى أو فك ضغطها أو إنشائها. تقول واجهة WinRAR 5.90 64 bit أنه قديم ، لا تقلق. أنا أقوم بحل جميع مشاكلك ، فهي تتيح لك أن تكون راضيًا ، أو 100٪ تمنحك نتيجة مباشرة من جميع وجهات النظر. غالبًا ما يكون WinRAR 5.90 أسرع من منافسيه. وهو يدعم جميع تنسيقات الأرشيف الشائعة تقريبًا ، بما في ذلك RAR و ZIP و 7ZIP و JAR و ACE و TAR و CAB و ISO و GZ وما إلى ذلك. يمكنك بسهولة تخصيص كل جانب من جوانب العرض. كما يوفر مدير بشرة. سيوفر لك أيضًا مساحة القرص وتكاليف النقل ووقت العمل الثمين.

WinRAR 6.11 Crack هو مدير أرشيف قوي (Windows ، Mac ، Linux). هذا البرنامج هو أداة ضغط قوية مع العديد من الميزات المتقدمة لمساعدتك في تنظيم المحفوظات المضغوطة. يمكنه حفظ بياناتك وتقليل حجم المرفقات في رسائل البريد الإلكتروني و RAR و ZIP والملفات الأخرى التي تم تنزيلها من الإنترنت ، بالإضافة إلى إنشاء أرشيفات جديدة بتنسيق RAR و ZIP. يوفر WinRAR 5.90 حلاً شاملاً للعمل مع جميع ملفات الأرشيف. يضعك برنامج الأرشفة أمام الجمهور عندما يتعلق الأمر بالضغط. يسمح لك بتشفيرها بعدة طرق ، على سبيل المثال ، باستخدام خوارزمية AES ، حيث يبلغ طول المفتاح 128. ويمكنه العمل مع جميع الملفات التي يتجاوز وزنها 2000 جيجا بايت. البرنامج سهل الاستخدام وسريع وقابل للتخصيص. يتعرف تلقائيًا ويختار أفضل طريقة ضغط.
دلائل الميزات:
نظام حماية الملفات المثالي للنقل والتحدث للضغط
أعلى مستوى أمان لبيانات الكمبيوتر
استخدام سريع لبعض المستندات باستخدام خيار الماوس التوقف
أداة مخصصة بالكامل لسائقي Windows
جزء جوهري لحماية Windows الخاص بك ، تخرج بيانات الكمبيوتر من مواقع الإنترنت الخطرة
قد يعتني بكل مستند بسهولة لتحسين البهجة
دعم أكثر من 50 لغة استثنائية
WinRAR مقبول للموضوعات وملفات المكتب وملفات الوسائط المتعددة وتنسيق المستوى والمتحمس كثيرًا
عملية تنفيذ أداة حماية كلمة مرور WinRAR؟
لبدء الكراك ، قم بتنزيل أحدث ملف تم تحميله من الكراك من هنا
بالإضافة إلى ذلك ، احصل على تثبيت هذه التطبيقات
قم بتشغيل التطبيقات
عملية التنفيذ تحث على أن كلمة المرور
لذلك ، حان الوقت للمضي قدمًا في الكراك
توظيف لإحياء وثيقة. exe
ابحث عن الخطب ، وهو بدون أي حماية بكلمة مرور
الآن ليس لديك أي متطلبات لإعداد الوكيل فهو 1234 فقط
تصريح ، انتقل إلى الزر “نعم”
قم بإنشاء مسار وجهة مناسب في دليل ما
تقدم اسمًا مناسبًا للتوثيق للاقتراب مرارًا وتكرارًا
يعلمك كلمة مرور احتياطية للرمز
قم بزيارة الجزء الخلفي المستقيم والصمغ للنقر فوق تسجيل أو ترقية
في النهاية ، يتم تكييف التطبيقات مباشرة
حاليًا ، إنه يعمل ، ابدأ في إعادة التشغيل والاستمتاع بهذا البرنامج مجانًا تمامًا.
ما الجديد في WinRAR 6.11 Crack أحدث إصدار؟
يدير المحفوظات بكفاءة.
يمكن أن تكون ملفات ومجلدات مضغوطة.
وظائف متقدمة.
يمكن بسهولة تقسيم المحفوظات.
واجهة المستخدم الرسومية.
متطلبات ystem:
نظام التشغيل Microsoft Windows 7 32/64-bit يصل إلى أحدث إصدار (طالما أن Microsoft لا تزال تدعم نظام التشغيل.)
ذاكرة عشوائية لا تقل عن 4 جيجا بايت لذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت للتشغيل.
المعالج Intel Core i3-2100T @ 1.3 جيجاهرتز أو AMD FX-4100 @ 2.5 جيجاهرتز
iOS 10.12 (Sierra) و 11.0 (Big Sur) والإصدار الأحدث.
الحجم 4 ميغا بايت (قد يختلف الحجم حسب متطلبات نظام التشغيل)
ملاحظة: “عن طريق تنزيل هذا الملف سوف تحصل على ملف كراك. انقر على الرابط الرسمي لتنزيل البرنامج الأصلي. بعد ذلك الصق ملف الكراك هذا داخل مجلد التثبيت “.
كيفية التنزيل والتثبيت والاستخدام؟
أول شيء هو تنزيل ملفات تثبيت WinRAR Crack في الرابط المحدد أدناه.
قم باستخراج الملف من المجلد باستخدام Winzip Pro Crack.
قم بتشغيل ملف التثبيت “setup.exe” واستمر في النقر حتى يطالبك بتحديد مجلد التثبيت.
أثناء عملية التثبيت ، يرجى تحديد الموقع على القرص حيث تريد تثبيت البرنامج.
بعد اكتمال عملية التثبيت ، لا تبدأ البرنامج على الفور.
افتح الملف التمهيدي ، ستجده في مجلد التثبيت.
بعد تحديد مجلد ، قم بتنفيذ ملف التصحيح ، واضغط على الزر التالي / انسخ ملف keygen والصقه فيه.
قد يستغرق التصحيح بضع ثوانٍ ، وسيتم تصدعها.
بعد الانتهاء من العملية ، يظهر اختصار على سطح المكتب.
أعد تشغيل النظام الآن.
WinRAR Crack مثالي لملفات الوسائط المتعددة. يتعرف تلقائيًا ويختار أفضل طريقة ضغط. WinRAR Crack 64-Bit هو برنامج أرشفة يدعم RAR. يمكنه فك جميع ملفات CAB و ARJ و JAR و ISO و 7Z والمحفوظات. يقوم بشكل منهجي بإنشاء أرشيفات أقصر من الخصم ، وبالتالي توفير مساحة القرص أو تكاليف النقل. يمكنك إنشاء تنسيقات أرشيف. يضعك برنامج الأرشفة أمام الجمهور عندما يتعلق الأمر بالضغط. غالبًا ما يكون أسرع من المنافسين. ستوفر لك هذه الأداة أيضًا مساحة القرص وتكاليف النقل ووقت العمل الثمين. يمكنه فك ضغط الملفات التي يمكنك من خلالها إنشاء تنسيقات مختلفة بكفاءة عند إنشاء أرشيف. يمكنه إنشاء أرشيفات موثوقة وذاتية الاستخراج.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *