تحميل برنامج وينرار برو 2023 WinRAR Pro كامل مجانا

6.21
قم بتنزيل برنامج WinRAR 6 كامل الإصدار المثبت مجانًا + محمول لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يحتوي على خوارزمية ضغط فريدة من نوعها تضغط ملفات الوسائط المتعددة والملفات التنفيذية ومكتبات الكائنات بشكل جيد. يمكن لملفات RAR عادةً ضغط المحتوى بنسبة 8 إلى 15 بالمائة أكثر من ملفات ZIP.
تحميل البرنامجTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 1,000,000
مطور
RARLAB (published by win.rar GmbH)
تطوير
19 فبراير 2023
بحجم
7 MB
الإصدار
6.21
المتطلبات
نظام التشغيل المدعوم: Windows 11 و Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7 الرام: 2 غيغابايت من الرام (4 غيغابايت مستحسن) مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر
احصل عليه
Micrososft Store
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج وينرار برو 2023 WinRAR Pro كامل مجانا اخر اصدار مع كراك التفعيل قم بتنزيل برنامج WinRAR 6 كامل الإصدار المثبت مجانًا + محمول لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يحتوي على خوارزمية ضغط فريدة من نوعها تضغط ملفات الوسائط المتعددة والملفات التنفيذية ومكتبات الكائنات بشكل جيد. يمكن لملفات RAR عادةً ضغط المحتوى بنسبة 8 إلى 15 بالمائة أكثر من ملفات ZIP.

نظرة عامة على برنامج WinRAR

يمكن لبرنامج WinRAR إجراء نسخ احتياطي لبياناتك وتقليل حجم مرفقات البريد الإلكتروني وفك ضغط RAR و ZIP والملفات الأخرى التي تم تنزيلها من الإنترنت وإنشاء أرشيفات جديدة بتنسيق ملف RAR و ZIP. يضعك برنامج الأرشفة في المقدمة عندما يتعلق الأمر بالضغط. من خلال إنشاء أرشيفات أصغر باستمرار ، غالبًا ما  يكون تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر أسرع من المنافسة. سيوفر لك ذلك مساحة القرص وتكاليف النقل ووقت العمل الثمين.

يعد تحميل برنامج WinRAR كامل مثالي لملفات الوسائط المتعددة. يتعرف تلقائيًا ويختار أفضل طريقة ضغط. بسبب كل هذه الميزات الرائعة ، لا توجد طريقة أفضل لضغط الملفات لنقل الملفات بكفاءة وأمان ، ونقل أسرع للبريد الإلكتروني ، وتخزين بيانات جيد التنظيم.

تتميز واجهة WinRAR بواجهة بسيطة. يمكنك البدء في إنشاء (أو الإضافة إلى) أرشيف عن طريق سحب ملفاتك وإفلاتها في الواجهة أو من خلال تصفح اللوحة الجانبية لشجرة المجلد (عند التمكين).

من هناك ، يتم وضع الوظائف الأكثر شيوعًا في شكل أيقونات ملونة وبديهية في الغالب على طول الجزء العلوي ، والتي يمكن تخصيصها جميعًا عن طريق تنزيل السمات من موقع الويب الخاص بالشركة.

يمكنك إضافة ملفات إلى أرشيفات أو استخراجها أو اختبارها أو حذفها أو حتى إصلاحها مباشرة من الواجهة الرئيسية. تضم القوائم المنسدلة ميزات البرنامج الأكثر تقدمًا ، بما في ذلك أرشيفات الاستخراج الذاتي ، وتأمين الأرشيف ، ووضع علامات على مقاعد البدلاء ، والحذف التلقائي للملفات المؤقتة. يمكنك ايضا تحميل برنامج وينرار 2022 Winrar للكمبيوتر مفعل مجانا.

ميزات تحميل برنامج WinRAR 64 bit للكمبيوتر

  • إنها أداة ضغط قوية مع العديد من الوظائف الإضافية المدمجة لمساعدتك في تنظيم المحفوظات المضغوطة.
  • يضعك في مقدمة الحشد عندما يتعلق الأمر بالضغط. من خلال إنشاء أرشيفات أصغر باستمرار ، غالبًا ما يكون تحميل برنامج WinRAR 64 bit مع الكراك أسرع في المنافسة. سيوفر هذا مساحة القرص وتكاليف النقل ووقت العمل الثمين.
  • يدعم جميع تنسيقات الضغط الشائعة (RAR و ZIP و CAB و ARJ و LZH و ACE و TAR و GZip و UUE و ISO و BZIP2 و Z و 7-Zip).
  • إنه مثالي لملفات الوسائط المتعددة. يتعرف تلقائيًا ويختار أفضل طريقة ضغط. تقوم خوارزمية الضغط الخاصة بشكل أساسي بضغط ملفات الوسائط المتعددة والملفات التنفيذية ومكتبات الكائنات.
  • يتيح لك تقسيم الأرشيفات بسهولة إلى وحدات تخزين منفصلة ، مما يجعل من الممكن حفظها على عدة أقراص.
  • يسمح لك بإنشاء أرشيفات استخراج ذاتي ومتعددة الأجزاء.
  • تسمح سجلات الاسترداد وأحجام الاسترداد بإعادة إنشاء المحفوظات التي تضررت ماديًا.
  • إنه مثالي أيضًا إذا كنت ترسل البيانات عبر الويب. يمنحك تشفير كلمة المرور 256 بت وتقنية التوقيع المصدق راحة البال التي كنت تبحث عنها.
  • إنه أسهل في الاستخدام من العديد من برامج الأرشفة الأخرى من خلال تضمين وضع “معالج” خاص يسمح بالوصول الفوري إلى وظائف الأرشفة الأساسية من خلال إجراء سؤال وجواب بسيط. يتجنب هذا الارتباك في المراحل الأولى من الاستخدام.
  • إنه منتج تجريبي ، مما يعني أنه يمكنك اختباره بدقة. يمكن استخدام البرنامج مجانًا تمامًا لمدة 40 يومًا!
  • التراخيص صالحة لجميع إصدارات اللغات والنظام الأساسي المتاحة. يمكنك مزج الإصدارات لتلبية احتياجاتك الشخصية إذا كنت قد اشتريت عدة تراخيص.

متطلبات النظام تحميل وتفعيل الوينرار نسخ 32 و 64 bit برنامج WinRAR كامل مع التفعيل  والتفاصيل الفنية

  • نظام التشغيل المدعوم: Windows 11 و Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7
  • الرام: 2 غيغابايت من الرام (4 غيغابايت مستحسن)
  • مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *