تطبيق INKredible pro مهكر للاندرويد

2.10.3
انه لامر مدهش كيف ان القلم والورق, اختراعان يعودان الى الاف السنين, كانا لا يمكن تعويضهما تقريبا حتى الان. من خلال اكتساب افضل ميزة في الكتابة بالحبر من تطبيق Note olus الشهير, الان مع رفضه التلقائي لراحة اليد والمعصم, سيجعل INKredible الكتابة على جهاز الوحي تبدو جيدة او حتى اكبر من القلم على الورق. عليك ان تحاول ان تصدق ذللك انه امر لا يصدق.
تحميل البرنامجTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 33,000
مطور
WriteOn‏
تطوير
02‏/07‏/2022
بحجم
43 MB
الإصدار
2.10.3
المتطلبات
Android 5.0 والأحدث
احصل عليه
App Store
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تقريبا لا يمكن الاستغناء عنه. حتى الآن. من خلال توريث أفضل ميزة الكتابة بالحبر من تطبيق Notes Plus الشهير ، الآن مع الرفض التلقائي لراحة اليد والمعصم ، سيجعل INKredible pro مهكر الكتابة على الكمبيوتر اللوحي تبدو جيدة مثل القلم على الورق أو حتى أكبر منه. عليك أن تجربها لتصدقها. إنه أمر لا يصدق!

بسيط

لدى INKredible pro مهمة واحدة فقط: إنشاء تجربة كتابة رائعة على جهاز لوحي. من المفترض أن تكون خالية من الإلهاء. في الواقع ، في معظم الأوقات ، لن ترى أي عناصر تحكم أو أزرار في واجهة المستخدم ، فقط ورقة فارغة للكتابة عليها.

جميلة

مع أكثر من 3 سنوات من البحث والتطوير في تكنولوجيا التحبير بالرسومات المتجهة ، نحن واثقون من أن خط يدك يبدو أكثر جمالًا من الورق.

وبشكل أكثر تحديدًا ، ستبدو جيدة بأي دقة ، لأغراض الطباعة أو العرض. فقط قم بالتكبير وسترى سبب كون INKredible pro فريدًا من بين تطبيقات الكتابة اليدوية الأخرى.

… حسنًا ، مثالي!

حسنًا ، قد لا تكون تجربة الكتابة القابلة للتصديق على الكمبيوتر اللوحي مثالية ، ولكنها أقرب ما تكون إلى الكمال الذي يمكنك العثور عليه.

انه مجانا. جربه اليوم وانظر بنفسك.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *