تحميل تطبيق واتساب WhatsApp

2.22.15.15
WhatsApp Messenger هو تطبيق مراسلة عبر الأجهزة المحمولة يسمح لك بتبادل الرسائل دون الحاجة إلى الدفع مقابل الرسائل القصيرة. يتوفر WhatsApp Messenger لأجهزة iPhone و BlackBerry و Android و Windows Phone و Nokia ونعم ، يمكن لجميع هذه الهواتف إرسال رسائل إلى بعضها البعض! نظرًا لأن WhatsApp يستخدم نفس خطة بيانات الإنترنت التي تستخدمها للبريد الإلكتروني وتصفح الويب ، فلا توجد تكلفة للرسائل والبقاء على اتصال مع أصدقائك.
تحميل البرنامجTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 166,000,000
مطور
WhatsApp LLC
تطوير
2022-07-07
بحجم
39.3 MB
الإصدار
2.22.15.15
المتطلبات
Android 4.1+
احصل عليه

وصف

تطبيق واتساب WhatsApp Messenger هو تطبيق مراسلة عبر الأجهزة المحمولة يسمح لك بتبادل الرسائل دون الحاجة إلى الدفع مقابل الرسائل القصيرة. يتوفر WhatsApp Messenger لأجهزة iPhone و BlackBerry و Android و Windows Phone و Nokia ونعم ، يمكن لجميع هذه الهواتف إرسال رسائل إلى بعضها البعض! نظرًا لأن WhatsApp يستخدم نفس خطة بيانات الإنترنت التي تستخدمها للبريد الإلكتروني وتصفح الويب ، فلا توجد تكلفة للرسائل والبقاء على اتصال مع أصدقائك.

بالإضافة إلى المراسلة الأساسية ، يمكن لمستخدمي WhatsApp إنشاء مجموعات وإرسال صور غير محدودة ومقاطع فيديو ورسائل وسائط صوتية. يستخدم WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi ، كما هو متاح) لإرسال الرسائل والاتصال بالأصدقاء والعائلة. قم بالتبديل من الرسائل القصيرة إلى WhatsApp لإرسال واستقبال الرسائل والمكالمات والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية. السنة الأولى مجانًا! * (قد يتم فرض رسوم على WhatsApp بعد ذلك ، السعر الحالي هو 0.99 دولار أمريكي / سنة).

لماذا تستخدم واتساب:

• لا توجد رسوم إضافية: يستخدم WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi ، كما هو متاح) لإرسال الرسائل والاتصال بالأصدقاء والعائلة ، لذلك لن تضطر إلى الدفع مقابل كل رسالة أو مكالمة.
• الوسائط المتعددة: إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية.
• اتصال WHATSAPP: اتصل بأصدقائك وعائلتك باستخدام WhatsApp مجانًا ، حتى لو كانوا في بلد آخر. تستخدم مكالمات WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك بدلاً من الدقائق الصوتية لخطتك الخلوية. * (ملاحظة: لا يمكنك الوصول إلى 911 وأرقام خدمات الطوارئ الأخرى من خلال WhatsApp).
• دردشة جماعية: استمتع بالمحادثات الجماعية مع جهات الاتصال الخاصة بك حتى تتمكن من البقاء على اتصال بسهولة مع أصدقائك أو عائلتك.
• WHATSAPP WEB: يمكنك أيضًا إرسال واستقبال رسائل WhatsApp مباشرة من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
• لا توجد رسوم دولية: لا توجد رسوم إضافية لإرسال رسائل WhatsApp دوليًا. تحدث مع أصدقائك حول العالم وتجنب رسوم الرسائل القصيرة الدولية.
• قل لا لأسماء المستخدمين وأرقام التعريف الشخصية: لماذا تهتم بالحاجة إلى تذكر اسم مستخدم أو رقم تعريف شخصي آخر؟ يعمل WhatsApp مع رقم هاتفك ، تمامًا مثل الرسائل القصيرة ، ويتكامل بسلاسة مع دفتر العناوين الموجود بهاتفك.
• تسجيل الدخول دائمًا: باستخدام WhatsApp ، يتم تسجيل دخولك دائمًا حتى لا تفوتك أي رسائل. لا مزيد من الالتباس حول ما إذا كنت قد سجلت الدخول أو الخروج.
• الاتصال السريع بجهات الاتصال الخاصة بك: يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك لتوصيلك بسرعة وسهولة مع جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم WhatsApp حتى لا تكون هناك حاجة لإضافة أسماء مستخدمين يصعب تذكرها.
• رسائل دون اتصال بالإنترنت: حتى إذا فاتتك إشعاراتك أو أوقفت تشغيل هاتفك ، سيحفظ WhatsApp رسائلك الأخيرة حتى المرة التالية التي تستخدم فيها التطبيق.
• وأكثر من ذلك بكثير: شارك موقعك ، وتبادل جهات الاتصال ، وقم بتعيين خلفيات مخصصة وأصوات الإشعارات ، وسجل الدردشة عبر البريد الإلكتروني ، وبث الرسائل إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد ، والمزيد!

يرجى ملاحظة: قد يتم تطبيق رسوم البيانات. اتصل بمزودك للحصول على التفاصيل.

حول تثبيت WhatsApp الأحدث / الأحدث

WhatsApp .apk 2.12.360 موجود حاليًا في الإصدار التجريبي على whatsapp.com ، ولا يمكن تثبيته من متجر Play. ومع ذلك ، لا يزال بإمكاننا تثبيت whatsapp v2.12.360 على جهاز Android الخاص بك. لاحظ أن هذا الإصدار 2.12.360 ليس إصدارًا مستقرًا ، إنه لغرض الاختبار فقط. يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا على هواتف Android أو الأجهزة اللوحية الآن.

يستضيف APKPure.com ملف WhatsApp 2.12.360 APK الآن ، أو يمكنك تنزيله من موقع WhatsApp الرسمي (whatsapp.com/android). بعد تنزيل ملف APK WhatsApp 2.12.360 BETA version APK على جهاز Android الخاص بك ، ستحتاج إلى تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp BETA يدويًا أو تثبيت whatsapp apk باستخدام XAPK Installer.

لتثبيت ملف APK تم تنزيله خارج متجر Google Play ، ستحتاج إلى تمكين “مصادر غير معروفة” ويمكن تمكينه إما من الإعدادات-> الأمان أو الإعدادات-> التطبيق. يعتمد هذا على إصدار نظام التشغيل Android الذي يعمل على Android جهاز.

فيديو

الصور