تحميل برنامج Autodesk 3ds Max 2020 مع كراك التفعيل

v2020
أحصل على برنامج Autodesk 3ds Max 2020 مع كراك التفعيل بسهولة وسرعة. استمتع بمميزات البرنامج الكاملة بعد تحميله بكراك التفعيل. حمل برنامج Autodesk 3ds Max 2020 مجاناً واحصل على روابط مباشرة.
تحميل البرنامجTELEGRAM
5/5 الأصوات: 1,000
مطور
Autodesk
تطوير
2019
بحجم
8 GB
الإصدار
v2020
المتطلبات
نظام التشغيل: ويندوز 8/8.1/10. الذاكرة (RAM): مطلوب يوصى بـ 8 جيجابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي. مساحة القرص الصلب: مطلوب 10 جيجابايت من المساحة الحرة. المعالج: معالج Intel® أو AMD® متعدد النواة 64 بت مع مجموعة تعليمات SSE4.2
احصل عليه
Micrososft Store
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Autodesk 3ds Max 2020 تنزيل مجاني أحدث إصدار لنظام التشغيل Windows. إنه إعداد مستقل كامل للتثبيت دون اتصال لبرنامج Autodesk 3ds Max v2020.

نظرة عامة على برنامج برنامج Autodesk 3ds Max 2020

يعد برنامج Autodesk 3ds Max 2020 برنامجًا مفيدًا للنمذجة ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة والتصور الذي يعمل على تسريع عمليات التكيف والتعاون والإنشاء في المكونات ثلاثية الأبعاد. يحتوي Autodesk 3ds Max على ميزات وأدوات محسنة جديدة تسمح للمستخدم بالتصميم بالقدر الذي يريده أو بالاحترافية التي يريدها دون أي قيود. يعد Autodesk 3ds Max تطبيقًا مهيبًا يمكن استخدامه لتعزيز إنتاجيتك ثلاثية الأبعاد. يمكنك أيضًا تحميل برنامج Autodesk 3ds Max 2017 مع كراك التفعيل.

باستخدام Autodesk 3ds Max، يمكنك إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد وكذلك تقديم برامج لتصور التصميم والألعاب والرسوم المتحركة. يتميز بتثبيت بسيط، بعد تثبيت Autodesk 3ds Max، سيتم الترحيب بك بواجهة مستخدم محسنة وأنيقة ستسمح للمستخدم بإنشاء نماذج غنية واحترافية وكشف قدراته الإبداعية.

ويقدم أحدث الميزات التي تم إنشاؤها بناءً على طلبات المستخدمين، بالإضافة إلى الميزات المتقدمة للمحترفين في مجال التصميم والرسوم المتحركة. Autodesk 3ds Max عبارة عن مجموعة تصميم رسومات/نماذج مهيبة وغنية بالميزات تتيح لك إنشاء رسوم متحركة أو نماذج أو ألعاب مهيبة وجذابة بصريًا. تم تطوير هذا التطبيق للمصممين المحترفين وكذلك الفنانين.

المفتاح هو المرونة، حيث يمكنك الإنشاء وإنشاء المستوى التفصيلي الذي تريده. في الختام، يلبي برنامج Autodesk 3ds Max 2019 جميع متطلبات تصميم الرسوم المتحركة أو النماذج الجذابة. يمكنك أيضًا تحميل برنامج Autodesk 3ds Max 2019 مع كراك التفعيل.

3ds Max 2020 هو حل قوي للنمذجة والرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد يستخدمه مطورو الألعاب وفناني المؤثرات المرئية ومصممي الجرافيك لإنشاء عوالم ضخمة ومشاهد مذهلة وتجارب الواقع الافتراضي (VR) الجذابة.

بفضل القدرة على استيراد مجموعات البيانات السحابية الضخمة وتصورها وعرضها، وأداء إطار العرض المحسن، وسير عمل إدارة المشهد الجديد، يساعد برنامج 3ds Max الفنانين والمصممين على التعامل مع التعقيد الأكبر دون إبطاء.

بالإضافة إلى ذلك، فإن سير عمل العرض التفاعلي ActiveShade الأكثر استجابة والذي يدعم الآن جهاز عرض الأشعة العقلية NVIDIA ومحرر تظليل مرئي جديد قائم على العقدة مناسب للفنان لإنشاء ومعاينة تظليلات معقدة في الوقت الفعلي يساعد على زيادة كفاءة مهام الإضاءة والتظليل والعرض . وفي الوقت نفسه، مع الدعم الجديد لبرمجة Python، يقدم Autodesk 3ds Max 2020 مجموعة أدوات أساسية قوية يمكن توسيعها وتخصيصها بسهولة أكبر لتلبية المتطلبات الفريدة لكل استوديو.

مميزات برنامج برنامج Autodesk 3ds Max 2020

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستختبرها بعد تنزيل Autodesk 3ds Max مجانًا.

  • يعد برنامج Autodesk 3ds Max 2020 برنامجًا مفيدًا للنمذجة ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة والتصور الذي يعمل على تسريع عمليات التكيف والتعاون والإنشاء في المكونات ثلاثية الأبعاد.
  • يحتوي Autodesk 3ds Max على ميزات وأدوات محسنة جديدة تسمح للمستخدم بالتصميم بالقدر الذي يريده أو بالاحترافية التي يريدها دون أي قيود.
  • يعد Autodesk 3ds Max تطبيقًا مهيبًا يمكن استخدامه لتعزيز إنتاجيتك ثلاثية الأبعاد.
  • باستخدام برنامج Autodesk 3ds Max 2018، يمكنك إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد وكذلك تقديم برامج لتصور التصميم والألعاب والرسوم المتحركة.
  • يتميز بتثبيت بسيط، بعد تثبيت Autodesk 3ds Max، سيتم الترحيب بك بواجهة مستخدم محسنة وأنيقة ستسمح للمستخدم بإنشاء نماذج غنية واحترافية وكشف قدراته الإبداعية.
  • ويقدم أحدث الميزات التي تم إنشاؤها بناءً على طلبات المستخدمين، بالإضافة إلى الميزات المتقدمة للمحترفين في مجال التصميم والرسوم المتحركة.
  • Autodesk 3ds Max عبارة عن مجموعة تصميم رسومات/نماذج مهيبة وغنية بالميزات تتيح لك إنشاء رسوم متحركة أو نماذج أو ألعاب مهيبة وجذابة بصريًا.
  • تم تطوير هذا التطبيق للمصممين المحترفين وكذلك الفنانين.
  • المفتاح هو المرونة، حيث يمكنك الإنشاء وإنشاء المستوى التفصيلي الذي تريده.

تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Autodesk 3ds Max

  • الاسم الكامل للبرنامج: أوتوديسك 3ds ماكس 2020
  • اسم ملف الإعداد: Autodesk_3ds_Max_2020x64.rar
  • حجم الإعداد الكامل: 3.9 جيجابايت
  • نوع الإعداد: المثبت دون اتصال / الإعداد المستقل الكامل
  • بنية التوافق: 64 بت (x64)
  • تمت إضافة أحدث إصدار في: 16 يونيو 2019
  • المطورون: شركة أوتوديسك

متطلبات النظام لأوتوديسك 3ds ماكس

قبل أن تبدأ تنزيل Autodesk 3ds Max مجانًا، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

  • نظام التشغيل: ويندوز 8/8.1/10.
  • الذاكرة (RAM): مطلوب يوصى بـ 8 جيجابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • مساحة القرص الصلب: مطلوب 10 جيجابايت من المساحة الحرة.
  • المعالج: معالج Intel® أو AMD® متعدد النواة 64 بت مع مجموعة تعليمات SSE4.2

تحميل برنامج أوتوديسك 3ds ماكس مجانا

انقر فوق الزر أدناه لبدء تنزيل Autodesk 3ds Max مجانًا. هذا هو برنامج التثبيت دون اتصال الكامل والإعداد المستقل لبرنامج Autodesk 3ds Max. سيكون هذا متوافقًا مع نوافذ 64 بت.

إصدارات

الإصدار وزن المتطلبات تاريخ
v2019 4.4 GB نظام التشغيل: ويندوز 8/8.1/10. الذاكرة (RAM): مطلوب يوصى بـ 8 جيجابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي. مساحة القرص الصلب: مطلوب 10 جيجابايت من المساحة الحرة. المعالج: معالج Intel® أو AMD® متعدد النواة 64 بت مع مجموعة تعليمات SSE4.2 02/05/2024
v2018 4.4 GB نظام التشغيل: Microsoft Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10 بنواة 64 بت. المعالج: معالج Intel أو AMD متوافق بتردد 64 بت. الذاكرة (RAM): 4 غيغابايت على الأقل (8 غيغابايت أو أكثر مستحسن). بطاقة الرسومات: بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 11. مساحة التخزين: مساحة فارغة على القرص الصلب بحجم يكفي لتثبيت البرنامج وملفات المشروع. 02/05/2024
v2017 8 GB نظام التشغيل: Microsoft Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10 بنواة 64 بت. المعالج: معالج Intel أو AMD متوافق بتردد 64 بت. الذاكرة (RAM): 4 غيغابايت على الأقل (8 غيغابايت أو أكثر مستحسن). بطاقة الرسومات: بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 11. مساحة التخزين: مساحة فارغة على القرص الصلب بحجم يكفي لتثبيت البرنامج وملفات المشروع. 02/05/2024

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *