تحميل برنامج ArcGIS 10.8 مع التفعيل

10-8
تنزيل برنامج ArcGIS 10.8 هو برنامج احترافي لإنشاء البيانات المكانية والعمل معها على سطح المكتب. إنه برنامج شامل يوفر الأدوات الأساسية لتصور البيانات وتحليلها وتجميعها ومشاركتها. هذا جزء أساسي من البرنامج متاح لمجتمع تكنولوجيا المعلومات لأغراض التدريس والبحث الذي يوفر وصولاً مجانيًا لمنصة ArcGIS وموارد التعلم لدعم طلاب الجامعات الذين فقدوا الوصول إلى مختبرات الكمبيوتر في الحرم الجامعي خلال وباء COVID-19. يقدم البرنامج تصميمًا حديثًا مع تصور ثلاثي الأبعاد أفضل ، وتكامل محسّن مع ArcGIS Online ، والوصول إلى مجموعة كبيرة من أدوات وميزات GIS.
للتنزيلTELEGRAM
5/5 الأصوات: 1,000,000
مطور
ArcGIS
تطوير
2021
بحجم
1 GB
الإصدار
10-8
المتطلبات
نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10 ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت القرص الصلب: 2 جيجا بايت المعالج: Intel Pentium IV أو أعلى
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل برنامج ArcGIS 10.8 هو برنامج احترافي لإنشاء البيانات المكانية والعمل معها على سطح المكتب. إنه برنامج شامل يوفر الأدوات الأساسية لتصور البيانات وتحليلها وتجميعها ومشاركتها. هذا جزء أساسي من البرنامج متاح لمجتمع تكنولوجيا المعلومات لأغراض التدريس والبحث الذي يوفر وصولاً مجانيًا لمنصة ArcGIS وموارد التعلم لدعم طلاب الجامعات الذين فقدوا الوصول إلى مختبرات الكمبيوتر في الحرم الجامعي خلال وباء COVID-19. يقدم البرنامج تصميمًا حديثًا مع تصور ثلاثي الأبعاد أفضل ، وتكامل محسّن مع ArcGIS Online ، والوصول إلى مجموعة كبيرة من أدوات وميزات GIS.

قم بتنزيل وتنشيط ArcGIS 2021. إنه برنامج حديث وسريع وقوي يدعم تصور البيانات والتحليل المتقدم وصيانة البيانات الموثوقة في كل من 2D و 3D. يساعد المستخدمين على جمع البيانات وإدارتها ، وإنشاء خرائط احترافية ، وإجراء تحليل مكاني تقليدي متقدم ، وحل مشاكل العالم الحقيقي. يتيح لك هذا البرنامج مشاركة وإدارة البيانات والمشاريع التعاونية عبر جميع أنظمة ArcGIS الأساسية. يمكنك تنظيم الموارد التي تستخدمها لأداء العمل في مشروعك ، مثل الخرائط والمخططات والجداول والمهام والطبقات والأدوات والاتصالات بالخوادم وقواعد البيانات والمجلدات والأنماط.

ArcGIS Crack هو برنامج GIS حديث وقياسي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا البرنامج مقدم من شركة “Esri Inc.”. للوصول السريع إلى مشروع معين ، يمكنك تثبيته في شريط المهام “ابدأ”. يتم توفير أربعة قوالب نظام لإنشاء الخرائط. ينشئ كل قالب ملف مشروع ويطبق المواد على هذا المشروع. يوفر ArcGIS Desktop Crack بنية أساسية لإنشاء خرائط مقدمة من المؤسسة ومعلومات جغرافية غير متوفرة على الويب. تعمل مفاتيح ArcGIS التسلسلية على تأمين الاتصالات بالأماكن والأشخاص وخرائط البيانات والمزيد. يحتوي على مكونات مختلفة تتواصل جميعها وتعمل مع بعضها البعض.

ArcGIS Desktop Crack Full Keygen (Serial Key) تنزيل مجاني ما أعرفه هو أن Esri قد وضعت كل جهود تطوير سطح المكتب في ArcGIS Master. على هذا النحو ، لا يمكن توقع إضافة مزايا جديدة إلى العناصر الأساسية لمرحلة ArcGIS Desktop التقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تضمين معلومات إضافية في خريطتك. بالإضافة إلى ذلك ، احصل على جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء الخرائط. يمكنك أيضًا إنشاء ملفات PDF محمية بكلمة مرور. قم بتنزيل ArcGIS للتشغيل بسلاسة على أي نظام أساسي ، بما في ذلك إصدار Android. إنها طريقة تنزيل مجانية وسهلة تمامًا.

قم بتنزيل GIS 2.5 مجانًا. برنامج آمن وموثوق. يمكنك إنشاء خرائط جميلة ومشاركتها واستكشاف بياناتك وإضافة طبقاتك الخاصة وتشغيلها على خرائط القصة والخرائط الأخرى. قم بتحسين وعرض كميات كبيرة من البيانات في وقت واحد. كما أنه يساعد رجال الأعمال على إجراء الأعمال التجارية على أساس المنطقة وجمع مسح البيانات اللازمة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التخطيط للاعتبارات القائمة على المنطقة لإنشاء مخططات المدينة. يساعد في إنشاء التعبيرات الصحيحة. بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة شاملة لإنشاء تطبيقات سطح المكتب ، بالإضافة إلى أنه يوفر العديد من الأجهزة المربحة الأخرى.

ArcGIS Desktop هو تطبيق GIS الأول لسطح المكتب من Esri. يسمح لك ArcGIS Desktop بتصور البيانات الجغرافية وتحريرها وتحليلها في كل من 2D و 3D. يعيد ArcGIS Desktop من Esri اختراع GIS لسطح المكتب. تم تصميمه وبنائه من الألف إلى الياء لتلبية احتياجات متخصصي نظم المعلومات الجغرافية اليوم ، بناءً على مدخلات من مجتمع نظم المعلومات الجغرافية.

ميزات ESRI ArcGIS Desktop

قم بتنزيل Arcgis + كيفية التثبيت والتنشيط فيما يلي بعض الميزات البارزة التي يمكنك تجربتها بعد تنزيل ESRI ArcGIS Desktop مجانًا.

  • برنامج احترافي لإنشاء البيانات المكانية ومعالجتها على سطح المكتب.
  • برنامج شامل يوفر أدوات أساسية لتصور البيانات وتحليلها وتجميعها ومشاركتها.
  • نحن نقدم أفضل الفرص لطلاب الجامعات الذين فقدوا الوصول إلى مختبرات الكمبيوتر بالحرم الجامعي أثناء تفشي COVID-19.
  • يوفر الوصول إلى مجموعة واسعة من أدوات وميزات نظم المعلومات الجغرافية.
  • يدعم تصور البيانات والتحليلات المتقدمة والصيانة الموثوقة للبيانات ثنائية وثلاثية الأبعاد.
  • يساعد المستخدمين على جمع البيانات وإدارتها ، وإنشاء خرائط احترافية ، وإجراء تحليل مكاني تقليدي متقدم ، وحل مشاكل العالم الحقيقي.
  • مشاركة وإدارة البيانات والمشاريع التعاونية عبر جميع برامج منصة ArcGIS.
  • نظّم الموارد التي تستخدمها لأداء العمل في مشروعك ، مثل الخرائط والمخططات والجداول والمهام والطبقات والأدوات والاتصالات بالخوادم وقواعد البيانات والمجلدات والأنماط.

تفاصيل الإعداد الفني لـبرنامج ESRI ArcGIS Desktop

قبل بدء تنزيل ESRI ArcGIS Desktop Free Download ، تأكد من توفر مواصفات النظام المدرجة أدناه.

  • اسم البرنامج بالكامل: ESRI ArcGIS Desktop
  • اسم الملف: ESRI_ArcGIS_Desktop_ 2.5 (x64).rar
  • حجم البرنامج: 1.7 GB
  • نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل
  • التوافق الميكانيكي: 64 بت (x64)
  • تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 8 مايو 2021
  • المطورون: ESRI ArcGIS Desktop

متطلبات النظام لـبرنامج ESRI ArcGIS Desktop

  1. نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
  2. ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت
  3. القرص الصلب: 2 جيجا بايت
  4. المعالج: Intel Pentium IV أو أعلى
  5. تحميل برنامج ESRI ArcGIS Desktop مجانًا

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *