تحميل برنامج تصوير الشاشة Aiseesoft Screen Recorder 2022

2.5.8
إليكم تحميل برنامج Aiseesoft Screen Recorder بالتفعيل أحدث إصدار، هو برنامج تصوير سطح المكتب وتصوير شاشة الكمبيوتر بالفيديو وتسجيل الصوت للكمبيوتر وتصوير الكاميرا والتقاط صور ثابتة للشاشة بجودة عالية. نتيجة لذلك، فإن البرنامج متخصص في تصوير سطح المكتب بالصوت والصورة بكفاءة واحترافية عالية.
للتنزيلTELEGRAM
5/5 الأصوات: 1,000,000
مطور
Aiseesoft Screen Recorder
تطوير
2022
بحجم
62 MB
الإصدار
2.5.8
المتطلبات
windows 7
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج Aiseesoft Screen Recorder Full كامل بالتفعيل أحدث إصدار أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بالفيديو وتصوير الالعاب أو التقاط صور ثابتة لسطح المكتب، زيادة على ذلك، يمكنه تسجيل الصوت والكاميرا من الكمبيوتر بجودة عالية. كما أن البرنامج متوفر بنسخة تثبيت عادية صامتة مع نسخة محمولة مفعلة تعمل بدون تثبيت.

إليكم تحميل برنامج Aiseesoft Screen Recorder بالتفعيل أحدث إصدار، هو برنامج تصوير سطح المكتب وتصوير شاشة الكمبيوتر بالفيديو وتسجيل الصوت للكمبيوتر وتصوير الكاميرا والتقاط صور ثابتة للشاشة بجودة عالية. نتيجة لذلك، فإن البرنامج متخصص في تصوير سطح المكتب بالصوت والصورة بكفاءة واحترافية عالية.

كما أن برنامج Aiseesoft Screen Recorder Full هو أحد البرامج الممميزة في تصوير شاشة الكمبيوتر وتصوير الالعاب بالفيديو وتسجيل اللحظات الهامة وتصوير سطح المكتب فيديو صوت وصورة وعمل الشروحات الحصرية والرائعة، وتسجيل الصوت للكمبيوتر من النظام مباشرة أو من الميكروفون والتقاط صور للشاشة والتعديل عليها وإضافة العلامات التوضيحية.

شرح برنامج Aiseesoft Screen Recorder

يمكن أن يعمل كمسجل جيد لألعاب الفيديو ، والتقاط مكالمات Skype ، وتطبيق تسجيل فيديو YouTube ، والمزيد لالتقاط أي منطقة من شاشتك. أثناء تسجيل الشاشة ، يمكنك تحرير الفيديو / اللقطة ورسم تسميات جديدة لملف الإخراج.

سواء كنت ترغب في تسجيل مقاطع فيديو YouTube ، أو التقاط مكالمات كاميرا الويب ، أو إجراء دروس تعليمية ، أو حفظ طريقة لعب الفيديو ، أو تسجيل الأغاني والتقاط لقطات ، يمكن أن يكون مسجل الشاشة هذا هو خيارك الأفضل دائمًا.

مع وظائف التحرير الإضافية لتسجيل الشاشة واللقطات ، يعد Aiseesoft Screen Recorder برنامجًا قويًا لتسجيل الفيديو / الصوت وتطبيق اللقطة. أكثر من مجرد مساعدتك في تسجيل الشاشة أو التقاط الصوت أو التقاط لقطة ، فهو يحمل الكثير من ميزات التحرير الضرورية لمساعدتك في الحصول على ملف الإخراج المفضل.

مميزات Aiseesoft Screen Recorder الجديدة

التقط مقاطع فيديو عبر الإنترنت من youtube ومواقع أخرى
سجل اللعبة للمشاركة
تسجيل فيديوهات كاميرا الويب
قم بعمل دروس فيديو
سجل عبر الإنترنت ، دفق الصوت وصوت الميكروفون
اختر منطقة التسجيل والتقاط المفضلة لديك
سجل جميع الأنشطة في نافذة معينة باستخدام خيار قفل النافذة
أضف إعدادات مخصصة لتعيين وضع تسجيل جديد
أضف نصًا وسهمًا وخطًا وارسم على الفيديو أو لقطة الشاشة باستخدام لوحة الرسم
وصول سريع إلى جميع ملفات الفيديو / الصوت المسجلة ولقطات
قم بتعيين برنامج ترميز الفيديو والجودة ومعدل الإطارات وجودة الصوت والمزيد
سجل منطقة محددة حول الماوس لالتقاط ما تحتاجه
قم بتعيين مفاتيح الاختصار لبدء / إيقاف التسجيل ، وفتح / إغلاق كاميرا الويب ، ولقطة ، وما إلى ذلك.

الحد الأدنى لمتطلبات التشغيل

نظام التشغيل المدعوم: Windows 10 و Windows 8 و Windows 7
وحدة المعالجة المركزية: وحدة المعالجة المركزية Intel / AMD بسرعة 1 جيجاهرتز أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا رام أو أكثر

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *